الاسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة (FAQ)


  • كيف يمكنني تقديم طلب عبر موقعكم؟

يمكنك تصفح منتجاتنا على متجر ريف الورود | Rose Country وإضافتها إلى سلة التسوق. بعد الانتهاء، انتقل إلى صفحة السلة واتبع خطوات الدفع لإكمال

طلبك.


  • ما هي طرق الدفع المتاحة؟

نقبل طرق الدفع التالية:

- بطاقات الائتمان والخصم: فيزا، ماستركارد.

- الدفع عند الاستلام: متاح داخل الرياض.

- خدمات الدفع الإلكتروني: مدى، آبل باي، STC Pay.


  • هل يمكنني تعديل أو إلغاء طلبي بعد تأكيده؟

نعم، يمكنك تعديل أو إلغاء طلبك إذا لم يتم شحنه بعد. يُرجى التواصل معنا في أقرب وقت عبر +966556139966 لمساعدتك.


  • كم يستغرق وقت توصيل الطلبات؟

- داخل الرياض: عملية الشحن عادةً تكون في نفس اليوم او اليوم الثاني من الطلب.

  • كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟

بعد شحن طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم التتبع ورابط لمتابعة حالة الشحنة.


  • ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع لديكم؟

نقدم خدمة الاستبدال والاسترجاع خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة

صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع.


  • هل تقدمون شحنًا مجانيًا؟

نعم، الشحن مجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها 250 ريال سعودي داخل الرياض.


  • هل يمكنني طلب أنواع ورود أو ألوان غير متوفرة على الموقع؟

إذا كنت تبحث عن نوع أو لون غير متوفر، يُرجى التواصل معنا، وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك.


  • هل تقدمون بطاقات هدايا أو خدمة تغليف الهدايا؟

نعم، نقدم بطاقات هدايا يمكن شراؤها وإهداؤها للأصدقاء والعائلة.


  • كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل معنا عبر:

- البريد الإلكتروني: [email protected]

- الهاتف: +966556139966


  • هل يمكنني استرجاع المبلغ إذا لم أكن راضيًا عن المنتج؟

نعم، يمكنك استرجاع المبلغ وفقًا لسياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بنا. يتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع المستخدمة.


  • هل توجد لديكم عروض وخصومات؟

نعم، نقوم بطرح عروض وخصومات بشكل دوري. ننصحك بالاشتراك في نشرتنا البريدية ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع.


  • هل يمكنني الحصول على فاتورة ضريبية؟

نعم، جميع طلباتنا تأتي مع فاتورة تشمل ضريبة القيمة المضافة.